نص نثري رائع بعنوان ومابقي مني سوى بعضي / للأستاذ محمد رسلان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏


و مابقي مني سوى بعضي..
و عود ثقاب ..
يجاهد في مهب الريح
أنا أكبر فلسفة للأنا
أهرب من ذاتي
أستقبل شمعه
فتسكن الحدود ما ورائي..
أنا عاصمة الكراهية للظل..
كل التاريخ يوازي حبة قمح
يتخطفها الطير لوحة جوع
أو تنقلها نملة لتواري سوءة الشتاء..
و كتابي عنوان لجنون
يصلبه عقل استمسك بعصارة لاءات
أنا المسموح و الممنوع..
و الأبيض و الأسود..
مابين خاصية الزجاج و الجلمود الأصم..
أنا بن نفسي في لحظة حمقاء
أنتزع مني ما أبالي
و لا مبالاتي..
و أدفنني في ترب وريقات
فأعجن من رفاتي بحبر
لأكون بين سطور
بعض أنا....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة بعنوان حبّك يكبر / للشاعر جعفر الخطاط

قصيدة بعنوان رسالة الأميرة / للشاعرة مريم كباش

قصيدة بعنوان لا تطرق الباب / للشاعر منهل الملاح