قصيدة بعنوان لو عشت دهراً / للشاعر أحمد علي شعبان

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


لوعشت دهرا لن أملّ هواك
والى النهايه لن أملّ ثناك
أنت شريكة رحلتي بهنائها
وشقائها ماعشت لا انساك
أنت التي نزعت بطيبة قلبها
وحنانها ما كان من أشواك
وصبرت في سود الليالي حينما
حلكت وكان النور فيض سناك
لا أنس فضلك ماحييت وإنني
مادمت في الدنيا أروم رضاك
أنا لو أعدد من خصالك إنني
أخشى بأن أنسى فيا رحماك
ومرضت ألف سلامة وسلامة
أرجو وأدعو الله أن يكلاك
والله لولا الله يقبل أنني
لو تمرضين أنا جعلت فداك
وشكرت ربي ساجدا مترجيا
وحمدته جدا بأن عافاك
فأنا ببعدك يابس لا روح بي
فلتشرقي ياروح من علياك
وأنا بدونك لست أحيا صدقي
لا طعم في عيش بلا رؤياك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة بعنوان حبّك يكبر / للشاعر جعفر الخطاط

قصيدة بعنوان رسالة الأميرة / للشاعرة مريم كباش

قصيدة بعنوان لا تطرق الباب / للشاعر منهل الملاح