قصيدة بعنوان ياشام / للأستاذ حميد الطائي الطائي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نص‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏


الى من احببت من قلبي
ياشام
ياشام يامجد الحضارات والاصالة

غنيتك حبا وكرامة ياذا الجلالة
زرعت الياسمين في طريق شوقي
لايهمك من الناس الضعيفة والظلالة
مشيتك عشقا نبت في جوارحي
ولقيت فيك محبة الله والبسالة
ياشام يامهد العروبة منذ الأزل
فأنا دمشقي الهوى حتى الثمالة
انا حلبي واسكندروني وسويدائي
انا من حماة وحمص السلالة
انا ابن اللاذقية وطرطوس انا من دير الزور والحسكة وأدلب
ولريف القنيطرة الاستمالة
انا ولدت في الجولان ونشأتي
ولدت بالشام من جنوبه حتى شماله
انا ابن الوطن والياسمين كله
ولدت بين الأموي والحميدية وسوقها الزاهي بجماله
بقلمي المتواضع
حميد الطائي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة بعنوان حبّك يكبر / للشاعر جعفر الخطاط

قصيدة بعنوان رسالة الأميرة / للشاعرة مريم كباش

قصيدة بعنوان لا تطرق الباب / للشاعر منهل الملاح